آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

بالفيديو..حفل زفاف جماعي لـ 188 عريس وعروس بكفر الشيخ

حول التدوينة: الاثنين, مايو 13, 2013 0 التعليقات
http://dostor.org/images/stories/a56sd4f5as4df65a4sdf6dsa.jpg
نظمت محافظة كفر الشيخ، حفل زفاف جماعي لـ 188 عريس وعروس من أبناء محافظة كفرالشيخ، ومن ذوي الاحتياجات الاجتماعية، والأيتام بحديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ.
أشرفت جمعية الرعاية الاجتماعية والدينية بالأزهر الشريف، بكفرالشيخ، على تجهيز متطلبات حفل الزفاف الجماعي، بالاشتراك مع بعض الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية ورجال الأعمال، لتجهيز العرائس بمتطلبات عش الزوجية من أثاث وخلافه.
وحضر الحفل نيابة عن المحافظ سعد الحسيني، المهندس حافظ عيسوى السكرتير العام وقيادات المحافظة السياسية والشعبية والتنفيذية وبعض رجال الأعمال والجمعيات الخيرية، وعلى رأسها جمعية نهر الخير والإيمان ونسائم الخير.
كما ساهمت وزارة الإنتاج الحربي بالقوات المسلحة، في هذه الاحتفالية بتقديم الدعم لهؤلاء الشباب، من منطلق حرص القوات المسلحة على خدمة شعب مصر، فى مختلف المجالات.
وتضمن الحفل، تجميع العرائس وإعداد موكب زفاف جماعى لهم بالمزمار البلدى وفرق الموسيقى والغناء وفرق الفنون والآلات الشعبية بمديرية الثقافة بكفرالشيخ، حتى مقر الحفل الذى تضمن العديد من الفقرات الفنية والغنائية.
يذكر، أن هذا الحفل يقام كل عام تحت رعاية المهندس المحافظ حيث تم توسيع دائرة الأستفادة من المساعدات التى تقدمها المحافظة، وأجهزتها المختلفة والمتبرعين والرعاة لهذا الحفل الخيرى، لكى يستفيد منه أكبر عدد ممكن من الشباب المقبلون على الزواج الذين يحتاجون إلى المساعدة فى إتمام الزواج لتخفيف العبء عن كاهل أسرهم.
وفى نهاية الحفل، قرر المحافظ صرف مبلغ 1000 جنيه (ألف جنيه) من صندوق الخدمات بالمحافظة لكل أسرة، لبدء حياتهم الزوجية وقامت حديقة صنعاء تحت إشراف العميد محمد طلبة، بعمل كوشة ضخمة بجوار النافورة الرئيسية بالحديقة، وسط حضور نحو 5 آلاف من أهالي العرائس والمواطنين، والقوى السياسية والشعبية.
alt
جارٍ إعداد الفيديو..

All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015