آخر الأخبار والأنباء العاجلة وكل ما يهم المستخدم العربي

أتشي تي سي تعلن عن هاتفها الجديد HTC One M10 قريبا

حول التدوينة: الخميس, فبراير 25, 2016 0 التعليقات


مازلنا في صخب الإعلان عن أجهزة سامسونج وإل جي الرائدة أثناء المؤتمر العالمي للموبايل 2016، وبينما يقوم الإعلام كله بعمل مقارنات بين الهاتفين وإبداء الرأي حولهما، قامت اتش تي سي في هدوء بإرسال صورة تشويقية تؤكد فيها الإعلان عن HTC One M10 قريبًا.

أحد المميزات التي تحصل عليها من عملك في الصحافة التقنية هي المعلومات والأخبار قبل أي أحد آخر، لذا وجدت قبل قليل رسالة من أحد موظفي الفريق التسويقي في اتش تي سي مع هذه الصورة التشويقية التي تُنبئ بقدوم HTC One M10 قريبًا.
وكانت آخر الشائعات السابقة تُشير إلى إطلاق HTC One M10 في أبريل القادم، وغيرها الشائعات التي تناولت الهاتف، مثل إطلاقه بشاشة مقاس 5.2″ بوصة وتصل دقتها إلى QHD، أو الشائعة التي تزعم إطلاق الهاتف في إصدارين بمعالجين مختلفين، وغيرها من الشائعات حول الهاتف. على أي حال ننتظر الإعلان الرسمي من اتش تي سي.إعلان

و حسب التسريبات المنتشرة على الإنترنت فإن One M10 سيأتي بشاشة 5 بوصات و معالج Snapdragon 820 من كوالكوم بالإضافة إلى 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيغا كسعة التخزين الداخلي مع كاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل.

All Rights Reserved by خليك متابع © 2014 - 2015